قصة نجاحنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


ابدأ بالحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات واصلي واسلم على من بعث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

من الجميل ان يكون للانسان هدف يرمو اليه ويبتغي وجه الله فيه ..


قصتي بدات عندما احببت الخياطة بشغف فتعلمتها واتقنت فنونها ووجدت التشجيع من اهلي ومعلمتي فزادني تشجيعهم حبا وشغفا وزاد ابداعي واتقنت فساتين زفاف العروس وفساتين السهرة والتطريز ..

ودرت علي مهنتي الخير الكثير ..الى ان تزوجت واضطررت الى تركها مكرهة .. ومرت الايام وضاقت بنا الحالة المادية وفي زيارة لاحدى القريبات التي كانت تلبس ثوبا اوحى لي بفكرة شرشف للصلاة عملي ومريح 


.. وما تاخرت ..

فورا اخترت القماش ونفذت الفكرة وعرضته على امي واقاربي ..

نال الشرشف اعجاب الجميع وطلبوا مني عدد من الشراشف .. اقترضت مبلغ واشتريت القماش ومستلزماته وبدات بالخياطة .. وعندما انتهيت من الخياطة وتسلمت الملبغ سددت الدين وصرفت المكسب على احتياجاتي ..


وعلى هذا الحال بقيت سنوات ..

وكان دافعي حب عملي ونيتي في نيل الاجر من الله تعالى عن كل من صلت بالشرشف وهي شاعرة براحة واطمئنان وكنت خلالها اطور من تصميم الشرشف حتى نال استحسان قريباتي وجاراتي وصديقاتي اللاتي كن يشجعن على انتاج المزيد من الشراشف كي يقدموه هدايا لمحبيهم ..

فقد كانوا يقولوا لم نجد مثله في الاسواق والسوق يحتاجه بشدة ..


ومن هنا جاءت فكرة عمل مشروع انتاج شراشف ( راحتي ) الذي نالت اعجاب الكثير وبفضل الله تعالى الفكرة اعجبت الجميع ووجدت منهم التشجيع والدعم المادي والمعنوي ..

فتوكلت على الله وبدات المشروع بعمل علامة تجارية باسم ( راحتي ) وانطلقنا الى الاسواق فوجدنا القبول عند العملاء واصحاب المحلات التجارية والحمدلله رب العالمين ..


وسابذل قصارى جهدي في تقديم الافضل ومتابعة اقتراحات الاخوات فهي اساس التطوير ..


وطموحي ان يصل المنتج الى كل مسلمة في العالم ويرزقنا اجر صلاتها به .. فهو البر الكريم ..


لا توجد أسئلة بعد